You Create, We Appreciate

في غزة: طابور للشهداء الصغار

في غزة: طابور للشهداء الصغار
صورة مقتطعة من الفيديو الذي بثته الممثلة ياسمين عبدالعزيز على «انستجرام». (أ ف ب)
صورة مقتطعة من الفيديو الذي بثته الممثلة ياسمين عبدالعزيز على «انستجرام». (أ ف ب)

الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز تواصل دعمها للشعب الفلسطيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك منصات “فيسبوك” و”انستجرام”. تنشر عبدالعزيز مقاطع فيديو ومنشورات تندد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والإبادة الجماعية الممنهجة التي تستهدف المناطق السكنية والمدارس والمستشفيات برعاية أميركية.

في آخر منشور لها على حساب “انستجرام”، قامت عبدالعزيز بنشر فيديو مؤثر يعرض مدير مدرسة يقف في فصل دراسي خالٍ من الطلاب في قطاع غزة. في الفيديو، يتحدث المدير إلى الطلاب بالطريقة التي عودهم عليها، ويعبّر بشكل واضح وغير مباشر عن حجم الألم والحزن الذي يشعر به. صوته المتحدج ينطق بالمعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني.

وفي الفيديو، يقول المدير: “صباح الخير يا طلاب اليوم، كيف حالكم؟ هل أنتم جاهزون؟ نحن بحاجة لممارسة التمارين وأن نكون نشطين لنتمكن من القراءة الجيدة. يا أطفال المستقبل، المستقبل أمامكم وأحلامكم ستتحقق”.

وفي ختام كلمته، يدعو المدير الطلاب للذهاب إلى الفصول الدراسية، وهو ينظر إلى الدمار الذي حل بالمدينة. يتابع الفيديو بتقرير يوضح حجم الدمار ويحصر عدد الشهداء. وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في مؤتمر صحفي اليوم أن بين الشهداء يوجد 3826 طفلاً و2405 سيدات.

نقلا عن الوسط الليبية

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp