You Create, We Appreciate

من أجلك أنت -شعر : رباب القاسم

جديد
  • قريبا صدور رواية "الكاتب مطلوب حيا.." للكاتبة أماني مسعودي
  • News item description
من أجلك أنت -شعر : رباب القاسم
من أجلك أنت -شعر : رباب القاسم
متوفر في إصداره الإلكتروني على متجرك المفضل
متجر أمازون كيندل

play.google.com

https://www.smashwords.com

payhip.com

متجر Kinzy Publishing Agency

scribd.com

bol.com

decitre.fr

OverDrive

https://market.thepalaceproject.org/

furet.com

 

في عالم الكلمات والأحاسيس، تتجسد العواطف وتتراقص الأحلام، وفي هذا العالم الساحر، تتألق شاعرة تفوق الوصف، تنثر الأبجديات كأنها قطرات ندى تتلألأ على أعواد الكلمات، تلك الشاعرة هي رباب القاسم.

بين صفحات هذا الديوان الشعري الجديد والمذهل بعنوان “من أجلك أنت”، ستجد نفسك تغوص في عالمٍ خيالي مليء بالرومانسية والجمال، حيث تتلاقى الأحاسيس بأنغام القصائد وتتصاعد بين السطور.

تأخذنا رباب القاسم في رحلةٍ ساحرة إلى عالم العشق والحنين، حيث تصوغ كلماتها ببراعة فائقة وتسرد قصصًا تتناغم مع أوتار قلوبنا. تنبض كل قصيدة بالعاطفة والشغف، تأسرنا بخيوط الحب المتشابكة وتحكي لنا عن الحنين العميق والأماني المفقودة.

رباب القاسم تترجم مشاعرها بأسلوبٍ فريد، تنسج الكلمات كأنها ألوان متداخلة في لوحة فنية، تخطف الأنفاس وتأسر القلوب. تنمِّق قصائدها بصورٍ بديعة وتعبيراتٍ مؤثرة، فتأخذنا في رحلةٍ شاعرية لا تنسى.

“من أجلك أنت” هو الديوان الذي يأخذنا بيد الشاعرة إلى عالمها الخاص، لنعيش معها لحظات الألم والفرح، لنلمس بريق الحب وتأثيره العميق على حياتنا. فهنا، ستجد قصائد تعبق بالعشق والأمل، وستعيش تفاصيل الحب والفراق بكل ما فيهما من مشاعر متضاربة.

إن ديوان “من أجلك أنت” يضيء سماء الشعر ببريقه الخاص، ويداعب أوتار القلوب بلحنه العذب. فاستعد للانغماس في هذا العالم الساحر، حيث ستجد كلمات تلامس أعماقك وتحاكي مشاعرك، وتأخذك في رحلةٍ ساحرة من خلال همسات الشعر الرائعة.

دعونا نفتح صفحات هذا الديوان الشعري الرائع، ونغوص في بحر مشاعر رباب القاسم، حيث ينتظرنا عالمٌ خيالي مليء بالجمال والروعة. فلنترك أنفسنا تنساب مع أبجدياتها، ولنستمتع بسحر كلماتها وعبق أفكارها، ولنسمح لها أن تأخذنا في رحلةٍ شاعرية فريدة من نوعها.

“من أجلك أنت” هو ديوان شعري يستحق أن يكون في مكتبة كل عاشق للشعر، فهو يحمل في طياته قصائد تعبق بالرومانسية والعذوبة، وينثر الشغف والحنين بكلماته الساحرة. إنه عمل يعكس موهبة رباب القاسم وإبداعها الفذ في فن التعبير الشعري.

فإذا كنت تبحث عن رحلةٍ شاعرية تأسر القلب وتحرك الروح، فإن “من أجلك أنت” هو الديوان الذي يستحق أن يكون بين يديك. افتح صفحاته واسمع نبضات الشعر تتردد في أذنك، ودع كلمات رباب القاسم تأخذك في عالمها الخاص، حيث العشق والأحلام والأماني تلتقي في تناغمٍ ساحر.

فلنستعد للانغماس في هذا الديوان الشعري الرائع، ولنسمع نداء الكلمات ونشعر بلمسات الشاعرة تلامس أعماقنا، فهي تمتلك قدرة فريدة على إحساس المشاعر وإيقاعها في كلمات مؤثرة.

“من أجلك أنت” هو دعوة لاستكشاف عوالم الحب والشوق والحنين، وإلى الغوص في مشاعرنا الأكثر رقة وعمقًا. فلنترك أنفسنا تنغمس في كلمات رباب القاسم ونتذوق جمالياتها، ولنترك الشعر يأخذنا في رحلةٍ ساحرة من خلال صفحات هذا الديوان الرائع.

في “من أجلك أنت”، ستجد الشاعرة تتحدث إليك بلغة القلب وتصافح أحاسيسك بكلماتها، وستجد أنك لست وحدك في تلك المشاعر الجميلة والملتهبة. فاستعد للانغماس في هذا العالم الشعري الذي ينبض بالحياة والعاطفة، وليكن “من أجلك أنت” رفيقًا لك في رحلة الشعر والرومانسية.

متوفر في إصداره الورقي على..
https://www.bokus.com/

waterstones

متجر Kinzy Publishing Agency

https://www.foyles.co.uk

walmart.com

https://www.barnesandnoble.com/

رابط Book to Read
books2read

معلومات عن الكاتب

الاسم: رباب  القاسم 

مواليد  عام 1972 بشبين  الكوم  محافظة  المنوفية  حصلت  على  لسانس  الآداب  من  جامعة  طنطا قسم  الفلسفة  وعلم  النفس

صدر  لها:

  • ديوان  دموع  الياسمين  عن  دار  ابن  معيط للنشر  والتوزيع
  • رواية  مذكرات  نور  عن  دار  يونيك  للنشر  والتوزيع
  • ديوان  رباعيات  رباب عن  دار  فكر  للنشر  والتوزيع
  •  مجموعة  قصصية  حالات  خاصة  جدا  عن  مؤسسة  سطوع
الاصدارات
من أجلك أنت -شعر : رباب القاسم

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp