You Create, We Appreciate

مسرحيتان : المسحور ، هستيريا ـ أشرف عتريس

مسرحيتان : المسحور ، هستيريا ـ أشرف عتريس
مسرحيتان : المسحور ، هستيريا ـ أشرف عتريس
متوفر في إصداره الإلكتروني على متجرك المفضل
متجر أمازون كيندل

play.google.com

https://www.smashwords.com

payhip.com

https://market.thepalaceproject.org/

متجر Kinzy Publishing Agency

decitre.fr

https://24h.pchome.com.tw

bol.com

furet.com

OverDrive

Rakuten Books

عندما يتعلق الأمر بالكتب المسرحية العربية المميزة، لا يمكن تجاهل كتاب “مسرحيتان: المسحور، هستيريا” للكاتب أشرف عتريس. إن هذا الكتاب الذي يجمع بين مسرحيتين مثيرتين للاهتمام، يأخذ القارئ في رحلة عبر عوالم خيالية مذهلة ويعرض قضايا عميقة تستحق التأمل.

أشرف عتريس، الكاتب الذي يتمتع بموهبة كتابة استثنائية، يقدم في “مسرحيتان: المسحور، هستيريا” أعمالًا تتميز بالغموض والتشويق والعمق. يتميز الكتاب بتصوير شخصيات معقدة ومتعددة الأبعاد، تعكس تنوع المجتمع وتتعامل مع قضايا وتحديات الحياة.

تبدأ المسرحية الأولى بعنوان “المسحور” بتقديم قصة طاهر، الشاب المسحور الذي يعيش في عالم الخيال والغموض. تعمل المسرحية على استكشاف العوالم الداخلية للشخصيات وتأثير الروحانية، مما يثير العديد من التساؤلات حول الحياة والواقع.

أما المسرحية الثانية “هستيريا”، فتتناول قضية الهستيريا وتأثيرها على الفرد والمجتمع. تقدم المسرحية لوحة معقدة من الشخصيات المصابة بالهستيريا، وتطرح تساؤلات حول الهوية والجنس والقوة. من خلال تحليله العميق للنفس البشرية، يدفعنا الكاتب إلى التأمل في مختلف جوانب الحياة والتحديات التي نواجهها.

إن ما يميز “مسرحيتان: المسحور، هستيريا” هو لغة الكتابة الجميلة والفنية التي يتقنها أشرف عتريس. يستخدم الكاتب الكلمات والعبارات بشكل ساحر، مما يجعل النص ينبض بالحياة وينقل القارئ إلى عوالم جديدة ومثيرة. كما يتميز الكتاب بتنوع الشخصيات وعمقها، حيث ينجح الكاتب في تصوير التعقيدات النفسية والعواطف بشكل واقعي ومؤثر.

بصراحة، “مسرحيتان: المسحور، هستيريا” لا يقتصر فقط على كونه كتابًا مسرحيًا، بل هو عمل أدبي يستحق الاهتمام والتقدير. يقدم الكتاب قصصًا مشوقة ومفعمة بالحكمة، ويشجعل القارئ يتأمل في الحياة والتحديات التي نواجهها. إنه يلقي الضوء على قضايا مهمة مثل الهوية والروحانية والقوة، ويثير التساؤلات حول الحقيقة والواقع.

في النهاية، يعتبر كتاب “مسرحيتان: المسحور، هستيريا” للكاتب أشرف عتريس عملاً جذابًا وملهمًا في مجال الأدب المسرحي. يعكس الكتاب الابتكار والعمق الذي يميز أعمال الكاتب، ويثير الفضول والتأمل لدى القارئ. إنه كتاب يستحق القراءة والاستمتاع به، وقد يلقي الضوء على جوانب جديدة من الحياة والإنسانية.

متوفر في إصداره الورقي على..
waterstones

https://www.barnesandnoble.com/

IBS - Internet Bookshop Italia

https://www.bokus.com/

https://www.foyles.co.uk

https://www.betterworldbooks.com/

https://www.ebook.de

https://www.booksamillion.com/

https://blackwells.co.uk/

https://www.angusrobertson.com.au/

https://www.hugendubel.de/de

walmart.com

bookshop.org

https://www.thalia.de/

powell's Books

shop.buchbellini.ch

رابط BOOK 2 READ
معلومات عن الكاتب

أشرف عتريس  شاعر وكاتب مسرحي مصري

 ولد في محافظة المنيا عام 1964. يكتب الشعر بالعامية المصرية وقد عمل أيضًا بوزارة الثقافة المصرية كأخصائي ثقافي في فرع الثقافة بمحافظة المنيا. يعتبر مؤلف مسرحي معتمد من قبل الإدارة العامة للمسرح في الثقافة الجماهيرية. وهو عضو في نادي أدب المنيا منذ عام 1984 وعضو في اتحاد كتاب مصر، حيث شغل منصب أمين عام الاتحاد في ثلاث دورات مختلفة في الأعوام 2002 و 2006 و 2007. كما تم تعيينه نائبًا لرئيس اتحاد كتاب إقليم شمال الصعيد في عامي 2012 و 2013 وأمينًا مساعدًا للأمانة العامة لاتحاد أدباء مصر في عام 2007. وقد تم اختياره أيضًا كعضو في لجان تحكيم نوادي المسرح التابعة للهيئة المصرية العامة لقصور الثقافة. تم تسمية مسرح قصر ثقافة مدينة المنيا الجديدة باسمه في عام 2020.

الاصدارات

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp