You Create, We Appreciate

ثلاثة عناوين منافسة بقوة: حضور متميز للكاتبة نجوى رضوان في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

ثلاثة عناوين منافسة بقوة: حضور متميز للكاتبة نجوى رضوان في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024
الكاتبة نجوى رضوان.
الكاتبة نجوى رضوان.

أعلنت الكاتبة المصرية نجوى رضوان استعدادها للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، الذي سينطلق خلال هذا الشهر يناير 2024، بثلاثة أعمال أدبية مميزة هي: “صرخات وقيود”، و”أنفاس كاتب”، و”اليقين والحب”.

العنوان الأول الذي أصدرته الكاتبة نجوى رضوان عن دار بصمة كاتب كتابها “صرخات وقيود”، تقول الكاتبة عن كتابها: “ساعات بنحتاج نتعافى من جروح مسببه لينا آلام لحد الخز لان.. وأوقات كتير بنخاف نواجهه الجروح اللي جوانا.. بنخاف نثق في حد…بنعيش في صمت داخلي ..يبعدنا عن اللي حوالينا..وأوقات كثيرة تصرخ داخلنا الآلاف الصرخات عشان كده لازم يكون في قرار للتعافي قرار” حاسم انك تتخلص من كل شيء ممكن يقلل من قيمتك..كل شيء ممكن يقيدك وكُنْ أنت التَّغييرَ الذي تنشُدُه في الحياة، والذي يعجز غيرك عن بلوغ مداركه وتحقيق غاياته .. وكُنْ بصمتَك الفريدة التي تميِّز شخصِيَّتك عن غيرك وعمَّن حولك؛ فأنت بدون أثرٍ طيِّب نافع لن تكونَ إلا خيالًا، أو ظِلًّا، أو نسخةً مكرَّرَة.”

أما العمل الثاني فهو من نوع الخواطر الأدبية وهو بعنوان “أنفاس كاتب” من دار نبض القمة للنشر والتوزيع. تقول الكاتبة عنه: “ربما تكون المعاناه سبباً لإجادة الكاتب وصفه لمشاعر الآخرين كذلك الالم يجعلنا نكتب بعمق ونغوص في أعماق النفس البشرية لأن من عاش تجارب كثيرة وذاق المعاناة ذاتها ، يصبح فيلسوفا والكاتب الذي يتسم بالعمق والتحليل ، هي نتاج فترة عاشها الكاتب اخذ منها العبر والدروس، فكلماته تكتب بحبر الصدق .”

صرخات وقيود - نجوى رضوان - صادر عن دار بصمة كاتب للطباعة والنشر.
صرخات وقيود – نجوى رضوان – صادر عن دار بصمة كاتب للطباعة والنشر.

والعمل الثالث بعنوان “اليقين والحب” من دار نبض القمة للنشر والتوزيع، فتقول الكاتبة عنه: “لانا يًسْتَحِمُّ في أريجِ الذِّكْرى .. وبَثْمَلُ من عِطْرِ الرَّوابي، ويرتوي من قَطْرِ الياسمين والزَّهْر .. كِلانا يتَوسَّدُ العشب الأخضر .. فتدِبُّ في عُروقِه نبضات الحياة ويَطْرَب لدقَّاتِها عاشقًا، نشوانًا بأناشيدِ سُمّارٍها وأهازيج الفرح وأَشْواقُنا تصيحُ والحَنايا تَنْتفِض .. تودِّع غُروبَنا والشُّروق .. والعبراتُ والنَّظراتُ هائِمَةٌ بين مدٍّها والجزر . كلانا يًسْتَحِمُّ في أريجِ الذِّكْرى .. وبَثْمَلُ من عِطْرِ الرَّوابي، ويرتوي من قَطْرِ الياسمين والزَّهْر .”

تتميز أعمال الكاتبة نجوى رضوان بالأسلوب السهل الممتنع، والتعبير الصادق عن المشاعر الإنسانية، والقدرة على مخاطبة القارئ من خلال الكلمات. تحظى أعمالها بشعبية كبيرة لدى القراء، وقد نال العديد منها جوائز أدبية دولية.

من المتوقع أن تشهد أجنحة دار بصمة كاتب ونبض القمة للنشر والتوزيع إقبالاً كبيراً من القراء خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، للاطلاع على أعمال الكاتبة نجوى رضوان الجديدة.

اليقين والحب - نجوى رضوان ، صادر عن دار نبض القمة للنشر والتوزيع.
اليقين والحب – نجوى رضوان ، صادر عن دار نبض القمة للنشر والتوزيع.
أنفاس كاتب - نجوى رضوان صاد عن دار نبض القمة للنشر والتوزيع
أنفاس كاتب – نجوى رضوان صاد عن دار نبض القمة للنشر والتوزيع
Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp