You Create, We Appreciate

كتب الواشنطن بوست : فضائح دونالد ترامب ونيكسون وميراث أوباما أبرز العناوين

كتب الواشنطن بوست : فضائح دونالد ترامب ونيكسون وميراث أوباما أبرز العناوين
 Uncovering Trump: The Truth Behind Donald Trump's Charitable GivingBy David A. Fahrenthold
Uncovering Trump: The Truth Behind Donald Trump’s Charitable Giving By David A. Fahrenthold

الكشف عن ترامب: الحقيقة وراء العطاء الخيري لدونالد ترامب

بقلم ديفيد أ. فاهرينتهولد

من David A. Fahrenthold، الحائز على جائزة بوليتزر للتقارير الوطنية لعام 2017، يأتي نظرة رائعة من وراء الكواليس على قصص وفضائح حملة دونالد ترامب.

في فبراير من عام 2016، وعد دونالد ترامب بتقديم تبرعات بقيمة 6 ملايين دولار، بما في ذلك مليون دولار من جيبه الخاص، للجمعيات الخيرية المحلية خلال حملته الانتخابية. ولكن بحلول الوقت الذي فاز فيه بالانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير، كان قد توقف عن التبرع بالمال وتبرع بمبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي تعهد به. ذهب مراسل صحيفة واشنطن بوست ديفيد أ. فاهرينتهولد للبحث عن الأموال المفقودة، ووجد قصة أكبر مما توقع.

إرث أوباما

ObamasLegacy CoverforWeb 1

بواسطة واشنطن بوست

طوال فترة رئاسته، أصبح باراك أوباما أكثر من مجرد رمز للتغيير؛ لقد قام بسن عدد لا يحصى من البرامج والسياسات التي كان لها تأثير على البلاد. ومع انتهاء فترة ولايته، فإننا ننظر إلى الوراء إلى ما عرّف أوباما كزعيم أميركي.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

الجيل Z: ما يشبه النمو في عصر الإعجابات والضحك بصوت عالٍ والشوق

بواسطة واشنطن بوست

تتعمق هذه السلسلة من المقالات من صحيفة واشنطن بوست في الحياة اليومية للأطفال

GenZ Coverforweb 3

والمراهقين الأمريكيين. من خلال استكشافها للضغوط والتعقيدات الفريدة لعيش الحياة عبر الإنترنت (ومعظم الحياة عبر الإنترنت)، تعد هذه المجموعة أمرًا ضروريًا للقراءة لأي شخص يقوم بتربية عضو في الجيل Z.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

اختراق الدماغ: العلم الجديد لعلاج الأمراض العقلية

بقلم إيمي إليس نوت

في كتاباتها لصحيفة واشنطن بوست، تكشف المراسلة الحائزة على جائزة بوليتزر إيمي إليس نوت عن أحدث النتائج وأحدث الأدوات بينما يحاول العلماء كشف أسرار ما يسمى بالكائن الأكثر

BrainHacking CoverforWeb 5

تعقيدًا في الكون: الدماغ البشري.

أحد جنود البحرية للمحاكمة

بقلم جون وودرو كوكس

بعد تحقيق معيب في اعتداء جنسي، يكافح مدرس في الأكاديمية البحرية لإثبات أنه لم يرتكب أي خطأ. ولكن هل فعل ذلك؟ البريء. هذا ما أعلنه الرائد البحري مارك طومسون عندما التقى للمرة الأولى

Marine CoverforWeb 7

بمراسل صحيفة واشنطن بوست جون وودرو كوكس. لقد كان يكافح من أجل إثبات ذلك منذ أن اتهمت شابتان مدرس التاريخ السابق في الأكاديمية البحرية الأمريكية بممارسة الجنس معهما عندما كانا طالبين.

البحث عن أمريكا: رحلة إلى قلب البلاد المنقسم

بقلم ديفيد مارانيس ​​وروبرت صامويلز

كانت انتخابات عام 2016 مختلفة عن أي انتخابات رأيناها من قبل. وشهدت الحملة صعود دونالد ترامب، المحرض النيويوركي الذي انتزع الحزب الجمهوري من مؤسسته الحائرة، واستولى على الناخبين الغاضبين. ماذا يحدث في أمريكا؟ ماذا يعني أن تكون أمريكيًا؟ على مدى ما يقرب من 35 يومًا

Lookingforamerica CoverforWeb 9

، عبر صحفيو واشنطن بوست البلاد بحثًا عن إجابات، وقاموا بتأريخها في هذا الكتاب.

تكلفة الرأفة: حياة 46 سجيناً سابقاً خفف الرئيس أوباما أحكامهم

بواسطة واشنطن بوست

CostofClemency Coverforweb 11

وقد خفف الرئيس أوباما الأحكام أكثر من أسلافه السبعة مجتمعين. أرادت صحيفة واشنطن بوست أن تعرف من هم هؤلاء الأشخاص الـ 46 وما هي الحياة، على حد تعبيرهم، بعد عام من علمهم أنهم سيطلق سراحهم. وعمل أكثر من 40 مراسلًا ومحررًا في صحيفة “واشنطن بوست” على تعقب الأفراد الذين حصلوا على الرأفة وتسجيل قصصهم، وهو ما نعرضه هنا.

المقاومة: المعارضة الرقمية في عصر الآلات

بقلم جويل آخنباخ

يستكشف جويل آخينباخ، مراسل صحيفة واشنطن بوست، علاقتنا بالتكنولوجيا – الت

Resistance coverforweb 13

ي كثيرًا ما تكون مفيدة، وأحيانًا عدائية، وسريعة التغير في عالم يزداد ارتباطًا كل دقيقة.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

القوة المميتة: الحصيلة الحقيقية لإطلاق النار على يد الشرطة في أمريكا

بواسطة واشنطن بوست

LethalForce coverforweb 15

في عام 2015، أطلقت صحيفة واشنطن بوست جهدًا غير مسبوق لمحاسبة كل حادث إطلاق نار مميت يرتكبه ضابط قانون. وقد حفزت دراستهم مكتب التحقيقات الفيدرالي على العمل، وغيرت طريقة تفكيرنا في أولئك الذين يخدمون ويحمون.

العدالة لأحد: كيف كسرت حرب المخدرات النظام القانوني

بواسطة واشنطن بوست

عندما تم إقرار القوانين الصارمة ضد الجريمة قبل ثلاثين عاما خلال حقبة اتسمت بالعنف الناجم عن المخدرات، حظيت هذه القوانين بالدعم من مختلف ألوان الطيف السياسي. وأدت “الحرب على المخدرات” اللاحقة إلى إرسال مرتكبي الجرائم غير العنيفة إلى السجن لعقود من الزمن، وفي بعض الحالات، إلى السجن مدى الحياة. مراسلو واشنطن بوست، في سلسلة من القصص الكاشفة والمؤلمة طوال عام 2015، فتحوا أبواب السجن وسمحوا للقراء بتجربة الدمار البشري الذي أحدثته سياسات إصدار الأحكام التي تخضع الآن للتدقيق.

JusticeforNone Coverforweb 17

كوكب هارب: كيف يغير الاحتباس الحراري الأرض بالفعل

بواسطة واشنطن بوست

RunawayPlanet CoverforWeb 19

في نظامنا البيئي الهش، أصبح تغير المناخ بسرعة هو القضية الحاسمة لكيفية إعداد وحماية الأرض للمستقبل. تتناول صحيفة واشنطن بوست هذه القضية بتفاصيل حية، وتصف الأشخاص الذين هم في طليعة النقاش حول تغير المناخ – وأولئك الذين يعملون في الميدان، ويروجون للأسباب ويطبقون العلم الذي يحذر ويدافع عن غد أكثر أمانًا، من أجل العالم. الأرض وجميع سكانها.

حالة الإرهاب: الحرب ضد داعش

بواسطة واشنطن بوست

StateofTerror Coverforweb 21

لقد استولوا على منطقة بحجم المملكة المتحدة، وأشعلوا شرارة واحدة من الأزمات الإنسانية الكبرى في عصرنا. والآن، مع الهجمات المنسقة في باريس وإسقاط طائرة ركاب روسية، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الحرب على العالم الأوسع، الأمر الذي حشد دعوات جديدة لاستجابة عالمية مكثفة.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

الشبكة المهددة: كيف أصبح الويب مكانًا محفوفًا بالمخاطر

بواسطة واشنطن بوست

من الممكن أن تبدو شبكة الإنترنت وكأنها مصممة بأناقة، ولكن كما أظهر كريج تيمبيرج من صحيفة

ThreatenedNet CoverforWeb 23

واشنطن بوست في سلسلته المضيئة “شبكة من انعدام الأمن”، فإن الشبكة هي في الواقع عبارة عن مجموعة من الأخطاء – أقرب إلى فرانكنشتاين من فيراري – التي تدوم لأنها تعمل، أو الأقل تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. لقد حاول الكثيرون الكتابة عن أصول الإنترنت. ولكن لم يحدث من قبل أن قام كاتب بتوضيح تاريخ أمن الإنترنت بشكل شامل – ولماذا تستمر العيوب الأساسية في تصميمها في ترك هذا البلد مفتوحًا على مصراعيه للتهديدات الرقمية.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

فيرغسون: ثلاث دقائق غيرت أمريكا

بقلم ويسلي لوري

Ferguson CoverforWeb 25

ثلاث دقائق في وسط أمريكا هزت أمة من أساسها. بالنسبة للكثيرين، سلط هذا الضوء على التفاعلات العنيفة والمميتة في كثير من الأحيان بين الشباب الملونين وأقسام الشرطة. وسلط الضوء على التفاوت العنصري في تقنيات الشرطة، والرد على الجريمة، وكيفية النظر إلى العلاقات العرقية في أمريكا حيث يفتخر الكثيرون بشكل غير صحيح بالبلاد على أنها “ما بعد العنصرية”. من صحيفة واشنطن بوست الحائزة على جائزة بوليتزر، يأتي تقرير مفصل ودقيق عن جريمة القتل التي لفتت انتباه الأمة إلى مدينة تتفكك.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

قصص الحرب الأهلية: مجموعة الذكرى الـ 150

بواسطة واشنطن بوست

CivilWar CoverforWeb 27

في صحيفة واشنطن بوست، كانت الحرب الأهلية بمثابة سحر دائم لكل من القراء والكتاب. تركت المعركة بين الولايات المتحدة، التي اندلعت في الفترة من 1861 إلى 1865، بصمة دائمة على النفسية الجماعية للولايات المتحدة لمدة 150 عامًا. “قصص الحرب الأهلية: مجموعة الذكرى الـ 150” تجمع البيانات التاريخية مع تأملات معاصرة، حيث يضع الصحفيون والمؤرخون الحرب الدموية في سياقها.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

العدالة في البلاد الهندية

Justice CoverforWeb 29

بقلم ساري هورويتز

إن تقريره المثير للاهتمام هو نتاج تحقيق استمر لمدة عام حول كيفية فشل النظام القانوني في الدولة الهندية لبعض المواطنين الأكثر ضعفًا في أمريكا – وما الذي يتم فعله للبدء في تصحيح المأساة المستمرة. سافرت ساري هورويتز، الحائزة على جائزة ASNE للكتابة المتميزة عن التنوع، إلى محمية هندية في مينيسوتا لإجراء مقابلة مع امرأة أمريكية أصلية تعرضت لاعتداء جنسي، وكذلك والدتها وابنتها. وفي كل حالة، لم تتم محاكمة المهاجمين، الذين لم يكونوا من الأمريكيين الأصليين، بسبب ثغرات في القوانين المتعلقة بالاختصاص القضائي للملاحقة الجنائية في المحميات الهندية. أخذتها هذه القصة في رحلة عبر البلاد، إلى القرى النائية والأراضي القبلية حيث كشفت هورويتز عن الإخفاقات الواسعة النطاق للنظام القانوني الأمريكي وعدم قدرته على حماية النساء والأطفال الأمريكيين الأصليين.

نُشرت بالشراكة مع Diversion Books

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالعطلات: 45 من أفضل

HolidayCookies CoverforWeb 31

وصفاتنا

بواسطة واشنطن بوست

تشارك صحيفة واشنطن بوست بعض الوصفات المفضلة لديها، والتي تم انتقاؤها من الإصدارات السنوية لـ Holiday Cookies على مدى تسع سنوات. تحتوي هذه المجموعة على 45 وصفة ممتعة ولذيذة، بما في ذلك بسكويت السكر التقليدي، والبسكويت المتبل، والكعك قليل الدسم، والكعك بدون خبز، والخالي من الغلوتين والمزيد – كل ذلك مع صور كاملة الألوان.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

أسرار وكالة الأمن القومي: التجسس الحكومي في عص

NSA CoverforWeb 33

ر الإنترنت

بواسطة واشنطن بوست

لقد أثار برنامج المراقبة المكثف التابع لوكالة الأمن القومي اهتمام أمريكا حيث يتساءل الجمهور عن التهديدات التي تتعرض لها خصوصيتهم. كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست، في تغطيتها الحائزة على جائزة بوليتزر لتسريبات وكالة الأمن القومي للمبلغ عن المخالفات إدوارد سنودن، تتعمق NSA SECRETS في عالم غامض لجمع المعلومات، وتكشف كيف يتم جمع البيانات الخاصة بك كل يوم.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

الحرب الدائمة : صعود الطائرات بدون طيار

بواسطة واشنطن بوست

ThePermanentWarCoverforWeb 35

الدراسة المرشحة لجائزة بوليتزر لحملة الطائرات بدون طيار الأمريكية، وسياسات الولايات المتحدة لمكافحة الإرهاب. إن الحرب الدائمة، التي تم جمعها معًا للمرة الأولى، هي نتيجة عام من التقارير الاستقصائية حول من وماذا وكيف تقف وراء سياسات القتل المستهدف التي ستشكل جوهر جهود مكافحة الإرهاب الأمريكية لسنوات قادمة.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

يوم الصفر: التهديد في الفضاء السيبراني

بقلم روبرت أوهارو جونيور

ZeroDay CoverforWeb 37

الكثير من الأنشطة العالمية تجري الآن على شبكة الإنترنت – بما في ذلك التجارة والخدمات المصرفية والاتصالات – وقد أعلن البنتاغون أن الحرب في الفضاء الإلكتروني أمر لا مفر منه. لأكثر من عام، قام روبرت أوهارو، مراسل صحيفة واشنطن بوست، باستكشاف التهديدات المنتشرة في عالمنا الرقمي. هذا الكتاب الإلكتروني عبارة عن تجميع لتلك التقارير. مع فصول مبنية على أشخاص حقيقيين، بما في ذلك المتسللين والباحثين الأمنيين والمديرين التنفيذيين للشركات، سيساعد هذا الكتاب الأشخاص العاديين والمشرعين والشركات على فهم التحدي المحير المتمثل في الحفاظ على الإنترنت آمنًا من المتسللين والانتهاكات الأمنية – والحرب الشاملة بشكل أفضل.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

قصص ووترغيت الأصلية

بواسطة واشنطن بوست

Watergate CoverforWeb 39

للاحتفال بالذكرى الأربعين لفضيحة ووترغيت، تم جمع قصص ووترغيت التي نشرتها صحيفة واشنطن بوست لأول مرة في كتاب إلكتروني، بما في ذلك مقدمة كتبها الصحفيان بوب وودوارد وكارل بيرنشتاين لتقييم تأثير قصصهما بعد 40 عامًا.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

مطاردة بن لادن

BinLaden CoverforWeb 41

بقلم واشنطن بوست، حرره توم شرودر

وصفت الجهود الطويلة والسريّة لتعقب أسامة بن لادن بأنها أكبر وأغلى عملية مطاردة في التاريخ. إن عملية إعادة البناء هذه، التي تم تجميعها من تقارير أكثر من عشرين من مراسلي وموظفي واشنطن بوست على مدى أكثر من 15 عامًا، تتتبع عملية المطاردة منذ بداياتها في عام 1997، خلال إدارة كلينتون.

تم النشر بالشراكة مع Diversion Books

Related Posts
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp