You Create, We Appreciate

ليل العبابدة ـ أشرف عتريس

ليل العبابدة - أشرف عتريس
ليل العبابدة - أشرف عتريس
متوفر في إصداره الإلكتروني على متجرك المفضل
متجر أمازون كيندل

play.google.com

https://www.smashwords.com

gandhi.com.mx

https://market.thepalaceproject.org/

متجر Kinzy Publishing Agency

decitre.fr

https://24h.pchome.com.tw

bol.com

furet.com

OverDrive

Rakuten Books

IBS - Internet Bookshop Italia

مسرحية ليل العبابدة للكاتب أشرف عتريس هي أحد الأعمال المسرحية المشوقة والمثيرة التي تأخذنا في رحلة سحرية إلى عالم قبيلة العبابدة. تدور قصة المسرحية حول مجموعة من السحرة يعيشون في درب التبانة، وهي مجرة سماوية بين الكواكب. يتميز أفراد قبيلة العبابدة بكرههم الشديد للبشر، ويستند ذلك إلى عهد الأذى الذي تعرضوا له من طوطم التولو، الذي يسكن معبدًا في البحر ويتمتع بصفة الشر المحض، حيث ينحدر من نسل يأجوج ومأجوج.

تقوم قبيلة العبابدة بخطف بعض البشر الأرضيين باستخدام طير البياسا، وتتم تعميدهم في عين السو لتسييد الشر بين البشر. يتحول هؤلاء البشر المختطفين إلى نماذج بشرية مؤذية، يستخدمون قواهم الشريرة لإثارة الفتن والتخريب بين البشر.

تنجح قبيلة العبابدة في تنفيذ عدة محاولات ناجحة لتحقيق أهدافها الشريرة، ولكن تفشل المحاولة الأخيرة مع نموذجين استثنائيين يدعوان نضال ورهف. يقاوم هذان الشخصان الشر بنفس السلاح، وهو السحر، ويسعيان لصد هجمات العبابدة وإنقاذ البشرية. بمساعدة الكوديا والمخاوى وبعض الأهالي، يتواجه هذا الثنائي الشجاع مع أفراد قبيلة العبابدة في صراع ملحمي يتواجه فيه الخير والشر.

تتميز مسرحية “ليل العبابدة” بتشويقها وإثارتها المستمرة، حيث تأخذنا في رحلة مليئة بالأحداث المشوقة والمفاجآت المثيرة. تعرض المسرحية صراعًا بين الخير والشر، وتسلط الضوء على قوة الإرادة والصمود في مواجهة الظروف الصعبة. كما تستعرض المسرحية قوة السحر وتأثيره على البشر والعواقب السلبية التي يمكن أن تنتج عنه.

باختصار، يمكن القول إن مسرحية “ليل العبابدة” تعد تحفة مسرحية تجسد الصراع بين الخير والشر بطريقة مشوقة ومثيرة. تعرض القصة عناصر السحر والخيال والمغامرة، وتأختحكي مسرحية “ليل العبابدة” للكاتب أشرف عتريس قصة مثيرة حول قبيلة العبابدة، وهي مجموعة من السحرة يعيشون في درب التبانة، مجرة سماوية بين الكواكب. تتميز هذه القبيلة بكرهها الشديد للبشر، وتستند غضبهم إلى عهد الأذى الذي تعرضوا له من قبل طوطم التولو، الذي يعتبر شخصًا شريرًا يسكن معبدًا في البحر، وينحدر من نسل يأجوج ومأجوج.

تقوم قبيلة العبابدة بخطف بعض البشر من الأرض باستخدام طير البياسا، وتحولهم إلى نماذج بشرية شريرة. يهدف هؤلاء الأشخاص المختطفون إلى نشر الشر والفساد بين البشر. يتمكنون من تحقيق نجاحات عديدة في مخططاتهم، ولكن يفشلون في المحاولة الأخيرة عندما يقاوم نموذجان استثنائيان يدعوان نضال ورهف قوى الشر.

تتوالى الأحداث المشوقة حيث يستخدم النموذجان الشجاعان سلاح السحر لمواجهة قبيلة العبابدة وإنقاذ البشرية. يتحالفون مع الكوديا والمخاوى وبعض الأهالي لمواجهة الشر والقضاء عليه. يتصاعد الصراع بين الخير والشر في ساحة المعركة، حيث يتعين على نضال ورهف أن يثبتا أن الإرادة والشجاعة يمكن أن تنتصر على الشر.

تعتبر مسرحية “ليل العبابدة” أحد الأعمال المسرحية المثيرة التي تجمع بين الخيال والإثارة والتشويق. تحاكي القصة الصراع الأبدي بين الخير والشر، وتبرز قوة الإرادة البشرية لمواجهة التحديات. تعرض المسرحية دور السحر وتأثيره على البشر، فضلاً عن قدرة الإنسان على التغلب على الشر بالشجاعة والتضحية.

باختصار، تعتبر مسرحية “ليل العبابدة” عملًا مثيرًا يجمع بين الخيال والمغامرة والتشويق. تأخذنا في رحلة مشوقة إلى عالم السحرة والقوى الخارقة، وتعرض صراعًا بين الخير والشر، مع بروز رسالة حول القوة الداخلية وقدرة الإنسان على التغلب على الشر.

متوفر في إصداره الورقي على..
waterstones

https://www.barnesandnoble.com/

IBS - Internet Bookshop Italia

https://www.bokus.com/

https://www.foyles.co.uk

https://www.betterworldbooks.com/

ebay.com

https://www.booksamillion.com/

https://blackwells.co.uk/

https://www.angusrobertson.com.au/

Abe Books

walmart.com

bookshop.org

bol.com

interabangbooks.com

Abe Books

رابط BOOK 2 READ
معلومات عن الكاتب

أشرف عتريس  شاعر وكاتب مسرحي مصري

 ولد في محافظة المنيا عام 1964. يكتب الشعر بالعامية المصرية وقد عمل أيضًا بوزارة الثقافة المصرية كأخصائي ثقافي في فرع الثقافة بمحافظة المنيا. يعتبر مؤلف مسرحي معتمد من قبل الإدارة العامة للمسرح في الثقافة الجماهيرية. وهو عضو في نادي أدب المنيا منذ عام 1984 وعضو في اتحاد كتاب مصر، حيث شغل منصب أمين عام الاتحاد في ثلاث دورات مختلفة في الأعوام 2002 و 2006 و 2007. كما تم تعيينه نائبًا لرئيس اتحاد كتاب إقليم شمال الصعيد في عامي 2012 و 2013 وأمينًا مساعدًا للأمانة العامة لاتحاد أدباء مصر في عام 2007. وقد تم اختياره أيضًا كعضو في لجان تحكيم نوادي المسرح التابعة للهيئة المصرية العامة لقصور الثقافة. تم تسمية مسرح قصر ثقافة مدينة المنيا الجديدة باسمه في عام 2020.

الاصدارات

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *

Instagram
Telegram
WhatsApp